جمالك

ما لم تعرفينه عن الخطوط البيضاء

تظهر دائما الخطوط البيضاء فى البشرة بلون أفتح من لون البشرة الطبيعى قليلاً ويكون السبب الرئيسى لها هو تمدد الجلد والذى تؤدى اليه التمرينات الرياضية المكثفة او النقصان و الزيادة فى وزن الجسم بشكل مستمر .

كما تزداد الأقاويل حول تلك المشكلة وأسباب ظهورها وايضاً كيفية علاجها فالطثير يظن ان لا علاج لها والبعض الأخر يعتبر أن تظهر فى فترات الحمل فقط وايضا مع الزيادة فى الوزن بشكل كبير ربما الكثير من الأقاويل حول طرق العلاج و هى استخدام الليزر ولكن يمكنك الأن التعرف على أسباب ظهور تلك الخطوط البيضاء وايضاً طرق العلاج .

1- جميع السيدات من المتوقع او المحتمل أصابتهن بظهور الخطوط البيضاء أذا كانت تمتلك جسم نحيف او ممتلئ .

2- من الشائع بنسبة كبيرة ظهور تلك الخطوط البيضاء اثناء فترة الحمل ولكن يوجد الكثير من السيدات ايضا يخوضون تلك الفترة بدون ظهور أية علامات .

3- عندما تظهر الخطوط البيضاء فهى تظهر فى جميع مناطق الجسم وليس كما نظن انها تظهر فى المناطق التى تتراكم فيها الدهون بشكل كبير مثل الأرداف .

4- عند علاج الخطوط البيضاء فهى لا تختفى بشكل نهائى ولكنها تقل تدريجيا فيبدو مظهرها أقل بروزا .

5- ظهور الخطوط البيضاء لا يقتصر فقط على السيدات فقط ولكنه يظهر للرجال ايضا ً .

6-  المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لشد العضلات تساعد على تقليل مظهر الخطوط البيضاء حيث انها تساعد على التخلص من الدهون الزائدة فى الجسم وخاصة المناطق المصابة بالخطوط البيضاء .

7- يمكنك ايضاً أستخدام الزيوت الطبيعية و فيتامين E  وزبدة الكاكاو فهذه العناصر الطبيعية مع الأستخدام بشكل مستمر تساعد على التخلص من ظهور الخطوط البيضاء فهى تتغلغل داخل البشرة حتى تصل الى الطبقات الضعيفه الموجودة تحت الجلد .

اظهر المزيد
إغلاق