جمالك

تعرفى على الديرما رولر للعناية ببشرتك

من الرائع جدا أن أغلب متخصصوا العناية بجمال المرأة يعلمون النساء كيف يعتنون بأنفسهن وخاصة بشرتهن وكيف يغطونها بطبقات من المكياج وقد ظهرت حديثاً واحدة من أحدث صيحات العناية بالبشرة  والتى يتحدث عنها الكثيرون وهى الديرما رولر فالأن تعرفى عليها وهل هى لها أهمية فى العناية ببشرتك أم لا .

الديرما لولر هى اداه بها عدد من الإبر الصغبرة التى تقوم بشك الجلد ولكن برفق وذلك عندما تقومى بتحركيها على بشرتك او جسمك حيث تترك على بشرتك الكثير من الجروح الخفيه ولكن بدون الم وفى الوقت هذا تقوم البشرة بتجديد الخلايا كما تزيد من افراز الايسلاستين والكولاجين كما ان إستخدام الديرما رولر يعمل على تحسين إمتصاص البشرة لأى منتج تقومى بإستخدامه .

الكثير من البلوجر تحدثوا عن أهمية إستخدام الديرما رولر ومدى تأثيرها على الوجه فهى تساعد على التخلص من أثار الحبوب كما أنها تمنع ظهور الخطوط الرفيعه والتجاعيد التى تظهر عند تقدم السن إلى المدى البعيد فهذه النتائج منطقيه جدا فإذا كانت الديرما رولر تعمل على زيادة إفراز الكولاجين فهى أيضا تعمل على تصغير مسام البشرة الواسعة .

فإذا كنت تفكرين فى إستخدام الديرما رولر عليك اولاً معرفة بعض الأشياء : 

  • يوجد احجام مختلفة من الإبر الموجودة على الديرما رولر فعليك أختيار ما يتناسب مع استخدامك وأحتياجك ولكن من الأفضل البدأ بأختيار إبر 0.5mm أولا للوجه أو إبر 1.0mm للجسم وذلك بشكل عام و من الممكن الأطلاع على الجدول الذى يحدد أحجام الإبر وكيفيه أستخدامها حتى تتمكن من أختيار ما يتناسب معك .
  • قبل أن تقوم بأستخدام الديرما رولر من الأفضل أن يتم تعقيمها وذلك من خلال رشها بأسبراى مطهر أو أغمريها فى كحول طبى وجففيها .
  •  أحرصى على تنظيف بشرتك جيداً قبل أستخدام الديرما رولر وذلك للحماية من دخول الأتربة الى المسام .
  • من الأفضل ان تقومى بتحريك الديرما رولر فى حركات أفقية , رأسية ومائلة وذلك على المناطق التى ترغبين فى علاجها وتجنبى المناطق المصابة بالحبوب الفعاله وذلك حتى لا تتسبب الديرما رولر فى التهاب تلك الألتهابات بل انتظرى حتى تختفى الحبوب من بشرتك قبل البدأ فى علاج البشرة بأستخدام الديرما رولر .
  • احرصى على معرفة التعليمات الموجودة على علبة الديرما رولر فيوجد بعض المقاسات يمنع أستخدامها فى المنزل ولكنها تستخدم من قبل الأطباء المتخصصون فى تجميل خلايا البشرة فقط .

 

اظهر المزيد
إغلاق