جمالك

استخدامات مختلفه لأحمر الشفاه لن تتوقعيها

من المعروف ان احمر الشفاه يستخدم فقط لتلوين الشفاه ولكن لن تتوقعى انه من الممكن استخدام احمر الشفاه بأكثر من أسلوب .

فيمكنك الحصول على قلم تحديد من خلال احمر الشفاه فقط احضرى فرشاه ذات رأس رفيعه واغمريها بأحمر الشفاه واتركيها حتى يتماسك بها اللون هكذا تتمكنى من تحديد شفاهك بدون استخدام قلم التحديد الخاص بذلك .

احصلى على احمر شفاه لامع فقط بوضع القليل من الفازلين بعد وضع احمر الشفاه .

أيضا يمكنك استخدام مرطب الشفاه باللون الذى ترغبين فيه فقط عليكى احضار نصف برطمان من مرطب الشفاه واضيفى له نصف اصبع احمر الشفاه وامزجيهم معا لتحصلى على مرطب شفاه ملون .

واذا كنتى ترغبين في عمل مكياج من خلال ظل الجفون ولكنه غير متوفر لديكى فقط استخدمى احمر الشفاه الخاص بك ولكن احرصى على استخدام لون مناسب للون بشرتك فهو يقوم بدور الاى شادو .

وأيضا استخدمى احمر الشفاه كأحمر خدود فقط اغمرى اطراف اصابعك من احمر الشفاه الذى تفضلينه ومرريها على وجنتيك كما يمكن إضافة القليل من زيت الأركان للحصول على احمر خدود كريمى .

كما انه من الممكن استخدام احمر الشفاه ذات الألوان الداكنه  كمصحح للحواجب .

واذا كنتى ترغبين في إخفاء بعض الخطوط الزرقاء فى الجسم او علامات التاتو استخدمى فقط احمر الشفاه بوضع القليل منه فوق العلامات التي تريدين اخفاءها ثم ضعى طبقه من الكونسيلر وبعدها قومى بوضع بودرة الوجه وستلاحظين اختفاء هذه العلامات تماما .

و اليكى احدى المعلومات اذا كنتى ترغبين في إخفاء لمعان احمر الشفاه الخاص بك فجميعنا نرغب في الحصول على احمر شفاه يدوم لوقت طويل فقط قومى بوضع اللون المناسب من احمر الشفاه مع استخدام التحديد ثم استخدمى منديل ورق وقومى بالضغط بع على شفتيك لأزالة لمعانه ……

استخدمى القليل من البودره المضغوطه من خلال اسفنجه ناعمه واضغطى بها برفق على شفتيك وتجنبى وضع الكثير من البودره لمنع التسبب في فوضى لمظهرك .

وأخيرا قومى بفرك شفتيك ببعضهم ليمتزج احمر الشفاه مع البودره بهذا تحصلى على احمر شفاه بدون لمعه ويدوم طويلا .

اظهر المزيد
إغلاق