جمالك

كيف تحصلين علي شفاه ناعمه وورديه

 

شفاه ناعمه وورديه :

الشفاه هي من اهم جزء ف الوجه ، فكثير من المشاعر غير المصرح بيها تقول الشفاه وان الشفاه هي تظهر التعبيرات كالابتسامه والكلام والانفعال ، فتتضحكي عند الرضا وتزم عند الغضب فيجب ان تنال قدرا من الاههتمام والعنايه والرعايه بها فا اليكي العديد من النصايح لكي تظهر شفاتك بطريقه مغريه ومثيره واظهار جمالها وصجيتها دون الداعي الي استخدام المكياج ولا مساحيق التجميل لتغطيتها واظهارها.

 

اولا : فرك الشفاه :من اهم الطرق التي تفعلينها في البيت بحيث انها لن يطلب منك مستحضرات للتجميل، يجب ان تفركي شفاتك بفرشاه الاسنان بعد أن تفرش أسنانك مساء، بعض فرش الاسنان مزوده بفرشاه للشفاه من الجهه الاخري يمكن استخدامها او ببساطه فركها كما تغسل الاسنان، فسيساعدك الفرك علي التخلص من الجلد الميت والجاف العالق علي الشفاه وبالتالي يمكنك الحصول علي الشفاه ناعمه وملساء ولامعه.

ثانيا/تدليك الشفاه: عندما تكون الشفاه داكنه اللون، يمكن تفتيح هذه الشفاه الداكنه ولن يستغرق هذا زمنا طويلا للحصول علي النتائج الواضحه، استخدام مزيج من زيت اللوز والليمون ويتحط علي الشفاه قبل النوم.

ثالثا/دهن اللسره بالزيت: من اقدم الطرق التي يعرفها الناس، يتم يضاف نقطتين او اكثر من زيت الخردل او السمن  قبل النوم للحصول علي شفاه ورديه جميله ، ستكون النتيجه فوريه وسريعه وتدليك الشفاه به يوميا قبل النوم .

رابعا/ترطيف الشفاه : منظر الشفاه المتشققه الجافه ليس جميلا ، يفضل ان تكون الشفاف رطبه طوال الوقت يجب وضع  كريم مرطب للشفاه ، وزبده الكاكاو ايضا تساعد علي الحصول علي شفاه ورديه ولو ان الخروج صباحا للعرضه ف الشمس يمكن استخدام كريم مرطب واقي من اشعه الشمس.

خامسا/ شرب الماء: شرب المياه دائما يكون سببا في ان تصبح الشفاه اكثر نضره و حيويه وورديه فشرب الماء كثيرا مفيد جداا للجسم اكمله وايضا يفضل شرب العصائر يوميا

سادسا/ عجينه الرمان : يمكن استخدام الرمان للحصول علي شفاه اكثر حيويه بحيث للرمان فوائد كثيره يمكن مزجه مع اللبن وتكوين عجيله تخلط مع بعض وتوضع علي الشفاه ولكن لا يظهر مفعولها من المره الاولي يجب تكراره .

ملحوظه يجب تجنب لعق الشفاه لانه يعجلها جافه وقد يظن البعض انه يجعلها رطبه.

والاقلاع عن التدخين الشفاف الورديه والتدخين لا يلتقيان بحيث ان المدخنين يكون جسمهم غير صحي والشفاف الورديه تحتاج الي جسم صحي.

اظهر المزيد
إغلاق