جمالك

للحصول على رموش صحيه وكثيفه بأبسط الحلول

بالطبع كل فتاه تريد ان تتمتع برموش اكثر كثافه فهذا يعطى مظهر جذاب واستخدام الماسكرا ليس هو الاحل الأفضل ولكنه من الحلول الوقتيه .

ولكن اذا كنتى تريدين الحصول على رموش اكثر كثافه وبشكل طبيعى يمكنك استخدام بعض الزيوت الطبيعيه في عمل ماسكرا لتطويل الرموش

فقط عليكى استخدام ملعقه كبيره من زيت الخروع

ونصف ملعقه صغيره من زيت الاركان

وأيضا نصف ملعقه كبيره من زيت اللوز

وأخيرا اضيفى نصف ملعقه صغيره من قيتامين E  وامزجيهم معا .

احضرى احدى عبوات الماسكرا الفارغه وقومى بتنظيفها

ثم ضعى هذا الخليط في العبوه الفارغه واستخدميه بشكل يومى قبل النوم باستخدام مسحه منه على رموشك وتجنبى دخول هذه المكونات داخل العين لأنه يؤدى الى التهابها .

ويمكنك أيضا استخدام زيت الخروع فقط لأنه من افضل الزيوت التي تساعه على نمو الشعر وزيادة كثافته

كل ما عليكى فعله هو غمس عود من القطن في القليل من زيت الخروع  وقومى بمسح جذور رموشك وكررى هذا يوميا لدة شهر وستلاحظين النتيجه .

وأيضا زيت الزيتون يعمل على تقوية الشعر يمكنك استخدامه بنفس الطريقه السابقه .

كما ان تناول المياه يساعد على زيادة المرطبات في الجسم وهذا يحمى الشعر من الجفاف

عليكى فقط شرب 8 اكواب من الماء بشكل يومى فهذا أيضا يساعد على تقليل الهالات السوداء .

من اهم الاطعمه التي تساعد على تقوية الشعر وزيادة نموه الأسماك , صفار البيض وأيضا الكبد فتحتوى هذه الاطعمه على فيتامين D  .

كما ان المكسرات ,ثمرة الافكادو , البروكلى , السبانخ  وجميع الأوراق الخضراء غنيه بفيتامين E  وهذا يحفز نمو الشعر بشكل سريع .

يمكنك استخدام الفازلين في زيادة كثافة الرموش فهو من العناصر التي تعمل على ترطيب الرموش بشكل فعال .فقفط اغمرى فرشاة مسكارا نظيفه في الفازلين ومرريها على رموشك في الليل واتركيه حتى الصباح  .

من اهم النصائح التي تساعد الرموش في استعادة حيويتها مره أخرى فقط امنحيها عطله من استخدام الماسكرا فهى تضعف الرموش بشكل كبير وتمنع وصول التغذية المناسبه لها .

واذا كنتى تريدين الحصول على رموش اكثر كثافه بدون استخدام رموش صناعيه فقط اليكى ابسط الخطوات التى تساعدك على ذلك .

فقط قومى بوضع طبقه من الماسكرا على رموشك ووزعيها بشكل متساوى يمينا ويسارا واتركيها 5 دقائق

ضعى استخدمى فرشاه وضعى عليها القليل من البودره او الايشادو وضعيه على رموشك ليعطى الكثافه  المطلوبه.

ثم ضعى طبقه أخرى من الماسكرا وتأكدى من تغطية البودره وستلاحظين انها أصبحت أطول واكثر كثافه .

يمكنك استخدام الايلاينر في ملئ الفراغات بين الرموش .

اليكى بعض الحيل التى تتعلق بالماسكرا فيمكنك استخدامها للاستفاده بشكل اكبر .

فعليكى أولا معرفة الوقت الذى فيه يجب عليكى التخلص من الماسكرا  فيمكنك استخدامها ما بين 3 – 6 شهور فقط من اول استخدام

لانها تجف وبالطبع ستتحول الى كتل فلن تعطيكى المظهر المطلوب .

فأذا كنتى تعانين من مشكلة تكتل الماسكرا اثناء استخدامها فأتى غالبا تقومى بوضعها بشكل خاطى فقط عليكى الانتظار قليلا  بعد وضع الطبقه الأولى من الماسكرا وبعدها ضعى الطبقه الأخرى بهذا تبدو رموشك اكثركثافه وبشكل طبيعى .

للتخلص من زوائد اماسكرا العالقه بالفرشاه وأيضا للحفاظ عليها من الجفاف استخدمى منديل ورقى لإزالة الزوائد الموجوده بالفرشاه ولكن تجنبى مسح الفرشاه في فوهه زجاجة الماسكرا بهذا تتراكم الزوائد ومع مرور الوقت تتعرض للجفاف .

واليكى الحل الأمثل لإنقاذك اذا نفذ الاى لاينر الخاص بك فقفط استخدمى برشاة التحديد الخاصه بالاى لاينر واغمريها في زجاجة الماسكرا وقومى برسم عينيك بالطريقه المعتاده .

واذا جفت الماسكرا ولا يوجد بديل لها فعليكى إصلاحها فقط احضرى كوب من الماء الساخن واغمرى زجاجة الماسكرا فيه وتركيها في الماء لمدة 5 دقائق فقط وبعدها قومى بأستخدامها وستلاحظين انها أصبحت اكثر سيوله .

للتخلص من زوائد الماسكرا لا تتسرعى وتقومى بأزالة الماسكرا تماما ولكن يمكنك تمشيط رموشك من الجذور حتى الأطراف لأزالة الزوائد  باستخدام مشط خاص بالرموش والحواجب .

بأمكانك تجنب تلطخ عينيك بالماسكرا اثناء استخدامها ولكن من الممكن استخدام ملعقه اعلى واسفل العين اثناء وضع الماسكرا فتلتصق الوزائد بالملعقه وتمنعى التصاقها ببشرتك .

وأيضا لمعلوماتك ……لا تشاركى احد في استخدام الماسكرا الخاصه بك لتجنب انتقال الباكتيريا المسببه للعدوى .

اظهر المزيد
إغلاق