جمالك

استخدام بودرة اللؤلؤ في حماية البشره وعلاجها

تحلم جميع السيدات بأن تحصل على بشرة اكثر اشراقه وحيويه وتلجأ دائما لأستخدام الكثير من كريمات البشرة المختلفه والتي تعمل على منح الترطيب وايضا التي تعالج مشاكل تقدم السن وغيرها الكثير من الكريمات الصناعيه والتي قد تحتوى أحيانا على مواد كحولية كما أنها لا تقوم بعلاج البشره بشكل كامل ودائم ولكنها تعمل على محاربة مشاكل البشره بشكل وقتى .

ولكن اليكى الان افضل الحلول التي تساعد على تجنب اغلب مشاكل البشرة التي تواجهك وهى بودرة اللؤلؤ والتي تنتج عن سحق حبات اللؤلؤ فهى تستخدم منذ القدم في بلاد الشرق وخاصة بلاد الصين

فهى بالطبع باهظة الثمن ولكنها تعطى نتائج ساحره فأليكى بعض الطرق اتى تمكنك من استخدام بودرة اللؤلؤ للحصول على بشرة صحيه ومشرقه .

فهى تستخدم بطريقه بسيطه فقط استخدمى فرشاه ناعمه لتوزيع بودرة اللؤلؤ على بشرتك بشكل متساوى قبل النوم

يمكنك استخدام قناع بودرة اللؤلؤ لحماية البشره من مشاكل تقدم السن فقط ضعى القليل من العسل الأبيض او اللبن مع بودرة اللؤلؤ وامزجيهم معا وضعى هذا المزيج لمدة 10 دقائق على بشرتك وبعدها فقط اغسلى وجهك بماء دافئ .

ويمكنك استخدام بودرة اللؤلؤ في ترطيب البشرة فقط ضعى ربع ملعقه من العسل الأبيض وقطرتين من عصير الليمون واضيفى بياض بيضه والقليل من بودرة اللؤلؤ وامزجيهم معا جيدا وضعى هذا المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقه وبعدها قومى بغسل وجهك بالماء .

كما انه من الممكن استخدام بودرة اللؤلؤ في علاج البشره المجهده فقط ضعى القليل من عصير البرتقال الى بودرة اللؤلؤ وضعى هذا المزيج على بشرتك فقط لمدة 10 دقائق وقومى بغسل وجهك بماء دافئ .

هذه بعض الوصفات التي تمكنك من علاج مشاكل البشره من خلال بودرة اللؤلؤ

اظهر المزيد
إغلاق